رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تعليق من "ترامب" على الطرود المفخخة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد- وكالات: دعا الرئيس الأميركي دونالد ترمب، الخميس، وسائل الإعلام إلى وقف "عدائيتها المتواصلة" و"هجماتها المضللة"، وذلك في تعليق على الطرود البريدية المفخخة التي تم إرسالها إلى الرئيس السابق باراك أوباما ومسؤولين ديمقراطيين ومقر شبكة "سي ان ان".
وفي كلمة أمام أنصاره خلال مهرجان انتخابي في مدينة موزيني في ولاية ويسكونسن، بدأ الرئيس الأميركي كلامه بتعليقات مدروسة بأن على الشخصيات العامة واجب التخفيف من حدة خطابها.
الشخصيات الشريرة وقال "لا يجب على أحد أن يقارن بتهاون المعارضين السياسيين بالشخصيات التاريخية الشريرة، وهو ما حصل، وما يحصل دائما". ثم أضاف "وسائل الإعلام أيضا لديها مسؤولية وضع ضوابط مدنية، ووقف العدائية المتواصلة والتقارير السلبية المستمرة التي غالبا ما تكون هجمات مضللة". ولفت إلى أنه "يجب عليهم أن يتوقفوا عن ذلك".
العنف السياسي ووجه ترمب الأربعاء نداء إلى الوحدة بعد اعتراض طرود مشبوهة، معتبرا أن لا مكان "للعنف السياسي" في الولايات المتحدة. وقال ترمب من البيت الأبيض "في أوقات كهذه، علينا أن نتوحد"، مضيفا "لا مكان للأفعال والتهديد بالعنف السياسي في الولايات المتحدة الأميركية".
فحص الطرود وقال ترمب إن الطرود المشبوهة سيتم فحصها، مشيرا إلى أن تحقيقا يجري الآن في هذا الشأن. وأضاف ترمب "لا يمكن أن نتساهل تجاه هذه المحاولات الجبانة، وأنا أندد بقوة بكل من يختار طريق العنف".
هذا وأعلنت شرطة نيويورك، الأربعاء، إغلاق مبنى "تايم وارنر"، مقر شبكة "سي إن إن" في نيويورك بعد العثور على طرد مثير للريبة. كما أفاد الحاكم الديمقراطي لولاية نيويورك، أندرو كيومو، الأربعاء، أن طردا مشبوها وصل إلى مكتبه في نيويورك بعد إرسال سلسلة طرود مشبوهة إلى العديد من الشخصيات الديمقراطية وشبكة "سي إن إن".

arrow up